الأفراد الشركات البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

تدشين خدمة التحصيل الإلكتروني للرسوم الجمركية عبر فروع بنك فيصل الإسلامي السوداني

16-06-2011 85

شهد مطار الخرطوم الدولي أمس بحضور الأستاذ علي محمود وزير المالية والاقتصاد الوطني ، واللواء شرطة سيف الدين عمر سليمان مدير الإدارة العامة للجمارك، والأستاذ علي عمر إبراهيم فرح المدير العام لبنك فيصل الإسلامي السوداني، تدشين مشروع التحصيل الإلكتروني للرسوم الجمركية عبر جميع فروع بنك فيصل الإسلامي السوداني.

وأكد الأستاذ علي محمود وزير المالية والاقتصاد الوطني لدى مخاطبته حفل التدشين إشادته بخدمة التحصيل الإلكتروني للرسوم الجمركية عبر فروع بنك فيصل الإسلامي السوداني . منوها بجهود الإدارة العامة للجمارك وبنك فيصل الإسلامي السوداني في استخدام التفنية والتحصيل الإلكتروني للإيرادات وفي قدرة المصارف على توفير أنظمة تقنية تنظم التدفقات المالية.

من جانبه أعلن الأستاذ عمر إبراهيم فرح المدير العام لبنك فيصل الإسلامي السوداني سعي البنك لإستيعاب المزيد من المؤسسات في الربط الشبكي لخدمات التقنية المصرفية. مشيراً إلى استحواذ بنك فيصل الإسلامي السوداني حوالي (90%) من مؤسسات الدولة فيما يتعلق بصرف المرتبات الشهرية للعاملين والإيرادات والرسوم إلكترونياً.

كما أشاد سيادته في بجهود الشباب في مجال الأنظمة التقنية واستخداماتها مؤكدا مساندته الدائمة للشباب والخريجين بتوفير المواعين لإبداعاتهم.

من ناحيته أشاد اللواء سيف الدين عمر سليمان مدير الإدارة العامة للجمارك بالشراكة الذكية بين إدارته وبنك فيصل الإسلامي السوداني والتي كللت بإنجاز خدمة التحصيل الإلكتروني للرسوم الجمركية موضحا أن مشروع خدمة التحصيل الإلكتروني يهدف إلى توفير الوقت والجهد وتقليل النفقات وتسهيل الخدمة للمواطن ووضعها في متناول يده.