البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

الملتقي العربي الثاني في الجودة الشاملة وإستدامة النجاح يكرم بنك فيصل الاسلامي السوداني

14-05-2012 61

يستمر بنك فيصل الإسلامي السوداني بالمضي عبر رحلة متواصلة في الجودة والامتياز من أجل إنشاء ثقافة قوية خاصة بتطوير الأداء وباستمرار وتقديم خدمات ذات مستوى متقدم إلى عملائه بشكل دائم. واعترافا بهذه الجهود، قام البنك برعاية فعاليات الملتقى العربي الثاني حيث تم فيه تكريم البنك بشهادات رفيعة المستوى في ملتقى الجودة الشاملة واستدامة النجاح وذلك من قبل المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية بالتعاون مع المجلس الأعلى للجودة الشاملة والامتياز برئاسة الجمهورية.
وتسلم الجائزة وشهادات التكريم الأستاذ/ عبدالله علي محمد، مساعد المدير العام للقطاع الإداري، والذي علق قائلاً بأن التزامنا بنظام التميز المتكامل أصبح محور اهتمامنا الذي ترتكز عليه رؤية الإدارة العليا بالبنك من اجل تحقيق الأهداف وتوفير متطلبات استدامة النجاح على المستوى المؤسسي، الأمر الذي يعكس المستوى العالي والتفوق الذي إرتقى إليه أداء البنك خصوصاً وان هذا التكريم تقدير على  أعلى مستوى من الاعتراف للأداء المتميز الذي تمنحه المنظمة العربية للتنمية الإدارية.
وأضاف، يعكس هذا التكريم قدرة البنك في بيئة مليئة بالمنافسة والتحدي، وتظهر بكل وضوح الأداء المميز، كما أننا فخورون بهذا التكريم ونتطلع إلى المزيد من النجاح والتفوق في الاداء خلال السنوات القادمة.