الأفراد الشركات البنك الإلكتروني English
الشريط الإعلاني :
تغذية صرافات بنك فيصل الإسلامي السوداني الآلية

أنشطة وأخبار البنك

المدير العام يستقبل بمكتبه والي ولاية جنوب دارفور

16-09-2012 89

التقى الأستاذ/ علي عمر إبراهيم فرح، المدير العام لبنك فيصل الإسلامي السوداني بمكتبه مساء الثلاثاء الموافق 11-9-2012م  بالسيد/ حماد إسماعيل حماد عبدالكريم، والي ولاية جنوب دارفور، والوفد المرافق له، بحضور السيد/ أحمد عثمان تاج الدين، نائب المدير العام والسادة مساعدي المدير العام ومدير إدارة المباني والمنشئآت.
وقدم السيد والي الولاية تنويراً حول مجمل أوضاع الولاية والجهود المبذولة لترقية كافة الخدمات، مستعرضاً عدداً من المشروعات التنموية التي تم افتتاحها على يد السيد رئيس الجمهورية، وأكد والي جنوب دارفور نجاح الموسم الزراعي الحالي بالولاية وذلك بفضل المعدلات العالية للأمطار والاستقرار الأمني الذي تشهده الولاية .
وأضاف سيادته بأن ولاية جنوب دارفور تعانى من استيراد سلعتي السكر والاسمنت، ولهذا ستقوم حكومة الولاية بتوطين هاتين السلعتين بانشاء المصانع، وتوفير البيئة والارض اللازمة لهما، إضافة الى تشجيع وجذب الاستثمارات للولاية. واشار الى ان العام القادم سيشهد العديد من المنجزات التنموية كمصانع الاسمنت، والسكر، وانشاء الطرق وانارتها الى جانب توفير إحتياجات المواطنين الأساسية من المواد الغذائية والبترولية بأسعار مخفضة، فضلاً عن الوعي الكبير الذي يتمتع به إنسان الولاية والذي تمثل في إستجابته للدواعي الأمنية وآليات تنفيذها، مما إنعكس على عودة الحياة إلى طبيعتها.
من جانبه أوضح المدير العام لبنك فيصل الإسلامي السوداني بأن اللقاء تطرق الى مجمل الأوضاع بالولاية مشيداً بالجهود التي تبذلها حكومة الولاية لترسيخ وتعزيز السلام ودورها في تنمية المجتمعات المحلية للحد من الفقر والبطالة وتوفير فرص العمل للشباب .
 وأشار سيادته الى ان تجربة البنك وعلاقاته مع مؤسسات الدولة في توفير كافة المعينات التي تسهم في الإستقرار بالولاية تمكن الإستثمار من أداء عمله بالشكل المطلوب، مؤكداً دعم بنك فيصل الإسلامي السوداني لكل خطط واستراتيجيات الولاية للنهوض بها إجتماعياً وتنموياً.