البنك الإلكتروني - أفراد البنك الإلكتروني - شركات English
الشريط الإعلاني :
تغذية صرافات بنك فيصل الإسلامي السوداني الآلية

أنشطة وأخبار البنك

إفتتاح فرع مدينة شندي بولاية نهر النيل

10-04-2013 2

في إطار خطة البنك الرامية إلى تكثيف تواجده وإنتشاره بولايات ومحليات السودان المختلفة، تم بحمد الله وتوفيقه إفتتاح فرع مدينة شندي بولاية نهر النيل، وباشر  الفرع أعماله إعتباراً من يوم الأحد الموافق 07 أبريل 2013م. وقد شرف الإحتفال الذي أُقيم لهذه المناسبة السيد/ الدكتور السعيد عثمان الشيخ معتمد محليتي شندي والمتمة، وقيادات العمل التنفيذي بمحلية شندي والمتمة ومدراء الشركات والبنوك العاملة.

أفتتح اللقاء بالقران الكريم ومن ثم تحدث للحفل السيد/ عبد الوهاب الصافي الجعلي رئيس الغرفة التجارية بمحلية شندي، وتحدث عن الدور الذي يلعبه بنك فيصل الإسلامي السوداني في دعم الإقتصاد الوطني وتنمية المجتمع، وعن ريادته للمصارف في العمل المصرفي الإسلامي، ودعا إلى أن يقوم البنك بدعم القطاع الزراعي والصناعات التحويلية للنهوض بإقتصاد المنطقة.

المدير العام / الأستاذ علي عمر إبراهيم فرح

تناول في كلمته تاريخ بنك فيصل الإسلامي السوداني وريادته للعمل المصرفي الإسلامي في السودان بل وفي العالم، حيث أن البنك أُسس وفق ما جاءت به الشريعه الإسلامية في المعاملات، وذكر أن البنك إِهتم بالطبقات العاملة والشرائح الفقيرة، وذلك بإنشاء أول فرع للحرفيين لترقية العمل الحرفي وكسر حدة الفقر. وتطرق إلى أن بنك فيصل الإسلامي السوداني ليس غريباً ولاجديداً على أهل شندي، وهاهو ذا البنك يعود من جديد إلى مدينة شندي ليسهم في دفع عجلة التنمية الإقتصادية، كما أن البنك جاء بهدف التعاون مع أهل شندي في الضفتين الغربية والشرقية وليكون الفرع الرئيسي للتمويل في مدينة شندي، حيث أن للمدينة أرضية خصبة للإستثمار والتمويل، وإنسان المدينة مشهود له بالجدية في كافة المعاملات. كما أن البنك سيقوم بإذن الله بتمويل المشروعات الصغيرة والتمويل الأصغر.

وخاطب أهل المنطقة بفتح تعاملهم مع البنك، حيث  أن البنك يعمل في تمويل المشروعات ذات الجدوى الناجحة لضمان إستمرارية التمويل وإعادة الدورة الإنتاجية مرة أخرى.

وفي ختام كلمته ذكر السيد/ المدير العام أن مدينتي شندي والمتمة تزخر بموارد مختلفة ونتوقع أن يساهم البنك في دعم كل المشروعات التي تُنمِي المنطقة، كما أن البنك يتميز بأنشطتة وخدماته المصرفية والتقنية سيكون بمشيئة الله وتوفيقة من أنجح الفروع في المنطقة، ونتمنى أن يتعاون أهل المنطقة مع البنك.

معتمد محليتي شندي والمتمة الدكتور / السعيد عثمان الشيخ

رحب بالسيد / المدير العام وشكر إدارة بنك فيصل الإسلامي السوداني وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور / محمد الفيصل آل سعودعلى هذه الهدية التي قدموها لمحليتي شندي والمتمة والتي تتمثل في إفتتاح فرع البنك بمدينة شندي، وقال: (إن بنك فيصل الإسلامي السوداني يحمل نجاحه وتميزه في إسمه). وقد إشتد عمود إقتصاد ولاية نهر النيل ببنك فيصل الإسلامي السوداني. وتطرق الدكتور / السعيد إلى أن ولاية نهر النيل تزخر بموارد طبيعية حباها الله بها والتي تتمثل في تعدين الذهب والذي جعله الله تعالى بديلاً للبترول. وفي ختام حديثه تطرق إلى دور  المؤسسات في تنمية المجتمع وأن عليها المسؤلية الإجتماعية تجاه المجتمع.

مدير فرع شندي / محمد الحافظ إبراهيم مشبر

رحب بالحضور الكريم وشكرهم على المشاركة الطيبة في هذا الإحتفال، وعدَّد الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك للجمهور، ودعا إلى التعاون مع مواطني المنطقة، وذكر بأنه سيبذل كل مافي وسعه لإرضاء مواطن المنطقة وتقديم أرقى وأميز وأفضل الخدمات المصرفيه ودعا كافة الجمهور للتعامل مع فرع البنك بمدينة شندي، وأعلن بأن التعامل مع البنك سيبدأ إعتباراً من اليوم الأحد الموافق 07 أبريل 2013م، ونتقدم بالشكر لكافة المصارف العاملة بالمنطقة مثمناً دورهم في دفع عجلة التنمية بالمنطقة.