البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

بطولة كأس المدير العام ( الرابعة ) لكرة القدم

13-06-2013 128

في مباراة لكرة القدم جمعت بين منتخب النجوم الدوليين مع منتخب المرور والنجدة أعلنت الأمانة الرياضية للهيئة الفرعية لنقابة العاملين ببنك فيصل الإسلامي السوداني افتتاح دورة كأس المدير العام الأستاذ/ علي عمر إبراهيم فرح، في نسختها الرابعة باستاد الخرطوم وبحضور ومشاركة سعادة اللواء عبد الرحمن حسن عبدالرحمن (حطبه) مدير الإدارة العامة للمرور، ضيف شرف الافتتاح،  واللواء ركن عمر عكاشة بابكر مدير إدارة الرياضة العسكرية والعقيد الصوارمي خالد سعد، الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة، وعدد من قادة العمل الرياضي والمصرفي بالبلاد، هذا بجانب أعضاء الإدارة التنفيذية لبنك فيصل الإسلامي السوداني.

وبدأ حفل الافتتاح بعزف لفرقة المرور الموسيقية، وتقديم طابور عرض للفرق المشاركة، وفقرة مجموعة الهيلاهوب الكوميدية بقيادة الفنان محمد موسي، ومسابقة في تسديد ضربات الجزاء بين فريق البنك بقيادة المدير العام وفريق المرور بقيادة سعادة اللواء.

ثم ألقى راعي الدورة الأستاذ/ علي عمر إبراهيم فرح، المدير العام لبنك فيصل الإسلامي السوداني، كلمة قدم فيها الشكر لكل من ساهم في التنظيم والإعداد ولكل الحضور، كما شكر المؤسسات الوطنية التي شاركت بحضور إفتتاح الدورة وكذلك الهيئات والمؤسسات الأخرى والعاملون.  

وأعلن سعادة اللواء عبد الرحمن حسن عبدالرحمن (حطبه) مدير الإدارة العامة للمرور في كلمته بعد أن شكر إدارة البنك على تقديم الدعوة بالحضور والمشاركة، أعلن عن دعوته لتنظيم بطولة تجمع بين البنك والإدارة العامة للمرور، في خطوة وجدت الترحيب من قبل كل الحاضرين وحث الجميع على التنافس الشريف والتحلي بالأخلاق الفاضلة والمحافظة على الريادة التي ظلت تاجاً تزدان به المؤسسة عملاً لا قولاً.

الأمين العامة للهيئة الفرعية لنقابة العاملين بالبنك الأستاذ/ عثمان عبدالرحمن، قدم كلمة أعلن فيها تنظيم الدورة في نسختها الرابعة برعاية السيد المدير العام ورحب بالحضور وبالفرق المشاركة، مؤكدا أن الدورة تمثل امتدادا للدورات السابقة وترجمة للاهتمام الكبير الذي يجده العمل الإجتماعي والثقافي من قبل الإدارة العليا للبنك.

وفي أولى لقاءات البطولة والتي جمعت منتخب شركات الفيصل مع منتخب بحري من المجموعة الأولى بإستاد إدارة الرياضة العسكرية يوم الخميس الموافق 6/6/2013م، استطاع منتخب شركات الفيصل أن يعوض خسارته في المباراة ويقلب النتيجة من ثلاثة أهداف دون مقابل الى فوز مستحق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في شوط المباراة الثاني، ليكون بذلك أول فريق يضع الثلاث نقاط في رصيده ليتصدر بها المجموعة.

ففي المباراة الثانية لنفس المجموعة والتي جمعت منتخب الرئاسة (بطل النسخة الأخيرة) بالقادم الجديد منتخب مركز الفيصل الثقافي، والتي أقيمت بإستاد الخرطوم يوم الأحد الموافق 9/6/2013م، هزم منتخب الرئاسة مركز الفيصل الثقافي بثلاثة أهداف دون مقابل.

أما إستهلالية المجموعة الثانية فقد شهدت أقوى وأمتع العروض بإستاد إدارة الرياضة العسكرية وفي لقاء جمع منتخب التأمين (أ) بمنتخب أمدرمان أبوسعد التمويل الأصغر، والذى انتهت نتيجته بفوز منتخب التأمين (أ) بثلاثة أهداف مقابل هدف لمنتخب أبوسعد التمويل الأصغر.

يذكر أن لقاءات البطولة تقام بإستاد الخرطوم وبإستاد إدارة الرياضة العسكرية، والذي سيستضيف اليوم آخر مباريات الدور الأول في المجموعة الثانية بين منتخب التأمين (ب) ومنتخب الخرطوم، وغداً بإذن الله تستهل مباريات الدور الثاني بإستاد الخرطوم في اللقاء الذي يجمع منتخب شركات الفيصل بمنتخب مركز الفيصل الثقافي.