الأفراد الشركات البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

وزير الداخلية يكرم بنك فيصل الإسلامي السوداني

06-03-2014 140

كرم السيد عبدالواحد يوسف إبراهيم، وزير الداخلية، بنك فيصل الإسلامي السوداني لدوره الفاعل ودعمه المستمر فى تمويل مشروعات الشرطة السودانية ومنشآتها التدريبية الجديدة،وتسلم الشهادة السيد/ علي عمر إبراهيم فرح، المدير العام لبنك فيصل الإسلامي السوداني.

جاء ذلك لدى تشريف المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى لقوات الشرطة يوم الثلاثاء الرابع من مارس حفل إفتتاح مركز الفريق عوض خوجلي للتدريب بالشقيلاب، وهو واحد من مشروعات منشأت الشرطة التدريبية الجديدة والتي تم تمويلها بالكامل وبشروط ميسرة من قبل مؤسسة بنك فيصل الاسلامي السوداني.

كما شرف الإحتفال قادة العمل الشرطي والأمني بالبلاد يتقدمهم الفريق أول هاشم عثمان الحسين، مدير عام قوات الشرطة، وعدد من الوزراء وهيئتي الادارة والقيادة وعدد من قادة الشرطة والقوات المسلحة وجهاز الامن والمخابرات الوطني.

 وشمل برنامج الحفل إفتتاح عدد من المشروعات التي تم إنجازها ومن بينها مركز الشهيد إبراهيم شمس الدين للتدريب الاساسي ومعهد المهندس إبراهيم محمود حامد لتدريب الضباط ومركز الفريق الهادي الشاهر لإعادة الصياغة بكلية الشرطة ومركز النسور لتدريب قوات الاحتياطي المركزي .

وفي تعليق المدير العام للبنك على هذا التكريم أوضح بأن تنفيذ مثل هذه المشروعات يأتي في إطار مسئولية البنك تجاه شرائح المجتمع المختلفة، وتأتي مشروعات البنى التحتية وتطوير بيئة العمل وتحديث المناهج العلمية التي تتبعها قيادة الشرطة في السودان متوافقة مع رسالة وأهداف البنك. وهي تعد أيضاً من المشروعات الشرطية الاستراتيجية التي أولتها القيادة العليا إهتماماً بالغاً لإسهامها في إعداد وتأهيل الضباط مما يصب في مصلحة البلاد وخدمة مواطنيها.