البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

الاجتماع السنوي التاسع والعشرين لمساهمي بنك فيصل الإسلامي السوداني

24-03-2008 71

الاجتماع السنوي التاسع والعشرين
لمساهمي بنك فيصل الإسلامي السوداني

 

    يسر مجلس إدارة بنك فيصل الإسلامي السوداني دعوة جميع مساهمي بنك فيصل الإسلامي السوداني لحضور الإجتماع السنوي العادي التاسع والعشرين للمساهمين في البنك والذي سيعقد بمشيئة الله تعالي في السابعة والنصف من مساء يوم الخميس 24/أبريل/2008م بقاعة الصداقة بالخرطوم (القاعة الرئيسية) .

أجندة الإجتماع :-

  1. الإطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك خلال العام 2007م .
  2. إجازة تقرير المراجع الخارجي عن الحسابات وتقرير هيئة الرقابة الشرعية وإجازة القوائم المالية والحسابات الختامية للبنك عن السنة المنتهية في 31/ديسمبر/2007م.
  3. إجازة توصيات مجلس الإدارة المتعلقة بأرباح السنة المالية المنتهية في 31/ديسمبر/2007م.
  4. تفويض مجلس الإدارة لتعيين المراجع القانوني للبنك لعام 2008م وتحديد أتعابه.
  5. إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة (2008-2011م) .

يرجي من السادة المساهمين مراعاة الأتي :-

  1. على المساهم الذي يود أن يوكل مندوباً عنه لحضور الإجتماع إستيفاء إجراءات الوكالة الخاصة على أن يودع التوكيل لدى أمين مجلس الإدارة قبل عقد الإجتماع بأربعة وعشرين ساعة على الأقل ولا يشترط أن يكون الوكيل من مساهمي البنك .
  2. يحق للشركات المسجلة وفقاً لقانون الشركات لسنة 1925م والمؤسسات العامة المساهمة في البنك أن تفوض بقرار من مجالس إداراتها من يمثلها في هذا الإجتماع .
  3. على المساهمين الذين يرغبون في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة إخطار أمين مجلس الإدارة كتابة وملء الإستمارة الخاصة بالترشيح لعضوية المجلس وذلك في أو قبل يوم الأربعاء الموافق 09/أبريل/2008م لتقديمها لبنك السودان المركزي للموافقة على المرشحين عملاً بقانون العمل المصرفي لعام 2003م .
  4. الرجاء من المساهمين  أو مندوبيهم أو وكلائهم إبراز بطاقات الدخول المرسلة إليهم للدخول للقاعة الإجتماع وعلى المساهمين الذين يتعذر وصول الدعوة إليهم يمكنهم الحضور لإستلام الدعوة من قسم الأسهم برئاسة البنك بمركز الفيحاء التجاري – شارع على عبد اللطيف – الخرطوم .
  5. يعتبر هذا الإعلان بمثابة دعوة لجميع حملة الأسهم أو مندوبيهم أو وكلائهم المعتمدين لحضور الإجتماع .
  6. يرجى من السادة المساهمين والوكلاء المفوضين التفضل بالحضور قبل وقت كاف من الزمن المحدد لبدء أعمال الإجتماع لتكملة إجراءات الدخول للإجتماع .

 

شرحبيل على الطيب
أمين مجلس الإدارة