البنك الإلكتروني - أفراد البنك الإلكتروني - شركات English
الشريط الإعلاني :
تغذية صرافات بنك فيصل الإسلامي السوداني الآلية

أنشطة وأخبار البنك

بنك فيصل الإسلامي السّوداني يفتتح المبنى الجديد لفرعه بمدينة شندي

05-02-2015 234

كان يوم الأربعاء الموافق 31/12/2014م يوماً مشهوداً من أيّام بنك فيصل الإسلامي السّوداني، رائد الصّناعة المصرفية الإسلامية في السودان والعالم، ويوماً تأريخياً من أيّام مدينة شندي بولاية نهر النيل، احتفالاً بافتتاح المقر الجديد لفرع بنك فيصل الإسلامي السّوداني بمدينة شندي.

"وصول صاحب السّمو الملكي الأمير/ عمرو محمد الفيصل آل سعود إلى باحة الاحتفال أمام المبنى الجديد لفرع البنك بمدينة شندي"

 

احتفالٌ ازدان بتشريف العديد من رموز المجتمع وشخصيات رسميّة مقدّرة وتمثيل شعبي واسع وحضور مُميّز، كان على رأسه صاحب السّمو الملكي الأمير/ عمرو محمد الفيصل آل سعود، عضو مجلس إدارة البنك، والدكتور نافع علي نافع، الأمين العام لمجلس الأحزاب الإفريقية، د. قطبي المهدي القيادي بالمؤتمر الوطني، الأستاذ/ محمد الشيخ مدني – رئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم، السّادة أعضاء مجلس إدارة البنك، الأستاذ/ علي عمر إبراهيم فرح - المدير العام للبنك، الأستاذ/ أحمد عثمان تاج الدين - نائب المدير العام، برفقة السّادة مساعدي المدير العام وعدد كبير من مديري الإدارات والفروع بالبنك.

"صاحب السّمو الملكي الأمير/ عمرو محمد الفيصل آل سعود، والفريق الرّكن/ الهادي عبد الله محمد – والي ولاية نهر النيل، والأستاذ/ علي عمر إبراهيم فرح – المدير العام للبنك، أثناء فعاليات الاحتفالية"

 

بدأ وفد البنك فعاليات الزيارة بمدينة البجراوية، أحد أبرز المناطق الأثرية في السّودان، حيث لقِي ترحيباً حافلاً هناك، وكان في استقباله السّادة معتمدو شندي، الدامر والمتمّة، وعدد من قيادات الولاية وأعيان المنطقة.

توجّه بعدها الوفد بقيادة سمو الأمير عمرو محمد الفيصل آل سعود إلى القيادة العسكرية بمدينة شندي، حيث كان في استقباله والي ولاية نهر النيل، الفريق الركن/ الهادي عبد الله محمد وقيادات الأجهزة التنفيذية بالولاية.

"صاحب السّمو الملكي الأمير/ عمرو محمد الفيصل آل سعود يقصُّ شريط افتتاح المبنى الجديد لفرع البنك بمدينة شندي"

 

وبعد أن قامَ صاحب السّمو الملكي الأمير/ عمرو محمد الفيصل آل سعود بقصِّ شريط افتتاح المقر الجديد لمبنى فرع بنك فيصل الإسلامي السّوداني بمدينة شندي، بدأت فعاليات الاحتفال، بكلمة ألقاها الأستاذ/ علي عمر إبراهيم فرح، المدير العام للبنك، مُرحّباً فيها بالحاضرين من الضيوف وأهل المنطقة، الذين شرّفَوا المناسبة بحضورهم، شاكراً سمو الأمير/ عمرو محمد الفيصل على حضوره لزيارة مدينة شندي، إنابةً عن صاحب السّمو الملكي/ الأمير الدكتور محمد الفيصل آل سعود. وأشارَ السيد/ المدير العام إلى أنّ وجود فرعَين للبنك بولاية نهر النيل، في كلٍّ من مدينتَي شندي وعطبرة، يعود إلى أنّ ولاية نهر النيل ذات خيرات متنوعة وموارد متعددة، بالإضافة إلى وجود المشروعات الزراعية الضخمة والفرص الاستثمارية والتنموية التي توفرها مشروعات التعدين.

وفي سياق فعاليات حفل الافتتاح، تمّ تكريم الأستاذ/ علي عمر إبراهيم فرح، المدير العام للبنك، بشهادات تقديرية قُدِّمتْ من قِبل كلٌّ من نادي المتمة الثقافي الرياضي الاجتماعي، ونادي النيل شندي للتربية الرياضية. كما شهد الحفل تقديم هدية خاصة من محلية شندي لصاحب السّمو الملكي الأمير عمرو محمد الفيصل. 

"ولاية نهر النيل تُكرّم صاحب السّمو الملكي الأمير/ عمرو محمد الفيصل آل سعود"

 

عقِب ذلك، قام بنك فيصل الإسلامي السّوداني، مُمثّلاً في السيد/ المدير العام، بتكريم د. نافع علي نافع، الأمين العام لمجلس الأحزاب الإفريقية، نظيرَ وقفاته ومساهماته مع البنك. كما كرّمَ البنك كلاً من: والي ولاية نهر النيل، الفريق الرّكن/ الهادي عبد الله محمد، د. قطبي المهدي ضيف شرف حفل الافتتاح، معتمد محلية شندي الأستاذ/ حسن عمر حسن الحويج، معتمد محلية المتمة الأستاذ/ محمد طاهر العمدة، وعدداً من الشخصيات الأخرى.

واختُتِمت الزّيارة التاريخية لوفد بنك فيصل الإسلامي السّوداني برئاسة صاحب السّمو الملكي/ الأمير عمرو محمد الفيصل آل سعود، لمدينة شندي، بالذّهاب إلى مضمار سباق الهجن.

 

صرحٌ جديد يُقدّمه بنك فيصل الإسلامي السّوداني لولاية نهر النيل

يُعدُّ المبنى الجديد لفرع بنك فيصل الإسلامي السّوداني بمدينة شندي صرحاً اقتصادياً مُهمّاً يُتيح تقديم الخدمات المصرفية لسكان الولاية بصورة عصرية وحديثة. ويمثل مبنى الفرع الجديد إضافة نوعية كبيرة لمنظومة البنية التحتية والمعمارية في المنطقة من خلال تكامل تجهيزاته وحداثة وتطور تصميمه الذي يُعدُّ من بين الأميز من نوعه في مدن الولاية.

 

ويحتوي المبنى على طابقين مجهّزين بالأنظمة الرقمية "الديجتال" وكاميرات المراقبة لضمان أعلى مستويات الأمن والسّلامة، كما يضم صالات مجهّزة تجهيزاً رفيع المستوى بأحدث التقنيات لإجراء كافة العمليات المصرفية، بالإضافة إلى أقسام متكاملة للخدمات التي يقدمها بنك فيصل الإسلامي السوداني.

 

"المبنى الجديد لفرع البنك بمدينة شندي يضم صالات مجهّزة تجهيزاً رفيع المستوى بأحدث التقنيات لإجراء كافة العمليات المصرفية"