الأفراد الشركات البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

الدعوة للاجتماع السنوي السادس والثلاثين لمساهمي بنك فيصل الإسلامي السوداني

10-03-2015 149

المكان :قاعة الصداقة-الخرطوم.

الزمان: السابعة والنصف من مساء يوم  الخميس 19/مارس/2015م

يسر  مجلس إدارة بنك فيصل الإسلامي السوداني أن يدعو  جميع  السادة المساهمين  لحضور الاجتماع السنوي العادي السادس والثلاثين   للمساهمين في البنك والمزمع عقده بمشيئة الله تعالي في السابعة و النصف من مساء يوم الخميس19/مارس/2015م  الموافق 28/جمادى الأول /1436 هـ  بقاعة الصداقة بالخرطوم (القاعة الرئاسية) .

وسيكون جدول أعمال الاجتماع على النحو التالي :

  • الإطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك خلال العام 2014م .
  • إجازة تقرير المراجع الخارجي عن الحسابات وتقرير هيئة الرقابة الشرعية وإجازة القوائم المالية والحسابات الختامية المراجعة للبنك عن السنة المالية المنتهية في 31/ديسمبر/2014م.
  • إجازة توصيات مجلس الإدارة حول نتائج العام 2014م .
  • تفويض مجلس الإدارة لتعيين المراجع الخارجي للبنك للعام 2015م وتحديد أتعابه .

يرجي من السادة المساهمين مراعاة الأتي :

1-  على المساهمين الذين يرغبون في انتداب وكلاء عنهم  لحضور الاجتماع المذكور استيفاء إجراءات الوكالة الخاصة على أن يودع التوكيل لدى أمين مجلس الإدارة برئاسة البنك قبل (24) ساعة على الأقل من تاريخ عقد الاجتماع .

2-يحق للشركات والهيئات والمؤسسات التي تمتلك أسهماً في رأس مال بنك فيصل الاسلامى السوداني  أن تفوض بقرار من مجالس  إدارتها بخطاب مختومٍ بختمها لتخويل من تفوضه لحضور الاجتماع.

3- الرجاء من المساهمين أو الوكلاء إبراز بطاقات الدخول المرسلة إليهم للسماح لهم بدخول القاعة لحضور الاجتماع. وعلى المساهمين الذين يتعذر وصول البطاقات إليهم الحضور لاستلامها من قسم الأسهم برئاسة البنك بمركز الفيحاء التجاري – شارع على عبد اللطيف – الخرطوم.

  • يعتبر هذا الإعلان بمثابة دعوة لجميع المساهمين لحضور الاجتماع العام .

يرجى من السادة المساهمين والوكلاء المفوضين التفضل بالحضور قبل وقت كاف من الزمن المحدد لبدء أعمال الاجتماع لتكملة إجراءات الدخول للاجتماع .