البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

تصنيف البنك كأفضل بنك لتمويل المؤسّسات في إفريقيا للعام الثاني على التوالي

21-12-2015 119

تُوّجَ بنك فيصل الإسلامي السّوداني – للعام الثاني على التوالي - بجائزة أفضل بنك لتمويل المؤسّسات في إفريقيا، وذلك في الحفل الذي أقيم بتاريخ العاشر من ديسمبر 2015م بفندق أبراج الإمارات في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن سياق جوائز (Islamic Business & Finance) السّنوية التي تمنحها مؤسّسة CPI Financial في إطار برامجها المفتوحة لجميع البنوك والمؤسّسات المالية والمؤسّسات الداعمة للصناعة المصرفية. 
وأعلنتْ المؤسّسة عن جوائزها للعام 2015م، حيث شهدت المنافسة مشاركة أكثر من150  مؤسّسة رُشّحت عبر عشر فئات أهمها: أفضل بنك لتمويل المؤسّسات، أفضل بنك لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، أفضل بنك للتمويل الأصغر، أفضل بنك إقليمي، وأفضل بنك للتمويل بالتجزئة.
وصمّمت مؤسّسة CPI Financial، التي تنشر مجلة  Islamic Business & Finance، الجوائز مكافأةً للمؤسّسات ذات الأداء المتميّز، ولتشجيع الابتكار والتميّز والمنافسة، في مسعى لوضع معايير جديدة في صناعة الخدمات المالية والمصرفية من حيث جودة الخدمة، والممارسات الإدارية، والأداء المالي.
وتهتم مؤسّسة CPI Financial بإصدار ونشْر الأخبار المالية والتحليلات الاقتصادية ذات الصّلة بالصّناعة المصرفية، من خلال فلسفتها القائمة على الشفافية في إعداد تقارير دقيقة عن الوضع الاقتصادي الحالي في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
ويجيء فوز بنك فيصل الإسلامي السّوداني بجائزة أفضل بنك لتمويل المؤسّسات في إفريقيا نتيجة لتميّزه في تقديم حلول تمويلية صُمّمت خصّيصاً لعملائه من المؤسّسات والشركات التجارية، تحقيقاً لتطلعاتهم ورغباتهم  وفق منهج مُوجّه بدقة نحو تحقيق الأهداف المرسومة وبلوغ النتائج المرجوّة. إذ يوفّر البنك مجموعة واسعة ومتنوّعة من خيارات وبدائل التمويل لدعم عملائه من الشركات في زيادة استثماراتهم وتنمية أعمالهم وتعزيز قدراتهم على اتخاذ قرارات مالية فعّالة لمواجهة التحديات الاقتصادية، والاستفادة من الفرص المتوفرة في ظل ظروف السّوق المتغيّرة.