الأفراد الشركات البنك الإلكتروني English
الشريط الإعلاني :
تغذية صرافات بنك فيصل الإسلامي السوداني الآلية

أنشطة وأخبار البنك

اتفاقية تعاون مشترك بين البنك وشركة ريتال تكنولوجي

29-10-2015 159

في سياق سعْي البنك لتوسيع نطاق الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدّمها لعملائه، وقّع البنك اتفاقية تعاون مشترك مع شركة ريتال تكنولوجي، التي تمتلك شبكة وكلاء واسعة الانتشار، ولديها المقدرة والإمكانيات لتقديم بعض الخدمات المصرفية الإلكترونية كنقاط البيع.

وشرّفَ فعالية التوقيع كلٌّ من السيّد/ المدير العام المكلف؛ الأستاذ/ أحمد عثمان تاج الدين، الأستاذ/ علي إبراهيم عثمان؛ مساعد المدير العام لقطاع الشئون المالية، الأستاذ/ فؤاد عوض الكريم؛ مساعد المدير العام لقطاع تمويل المؤسّسات، وعددٍ من مديري الإدارات المعنيّة بالبنك. فيما مثّل شركة ريتال تكنولوجي السيّد/ مالك جعفر سر الختم؛ المدير العام للشركة، إلى جانب عددٍ من مسئولي الشركة.

ونصّت الاتفاقية على عددٍ من بنود التفاهم أهمّها: العمل على إيجاد آلية تقنية ومالية تُمكّن جمهور المتعاملين مع البنك عبر برنامج التحصيل والتسجيل الإلكتروني من سداد الرّسوم عبر مكاتب ونوافذ شركة ريتال تكنولوجي المنتشرة في أنحاء السّودان.

كما نصّت الاتفاقية على عمل ربْط تقني بين نظام بيع الكهرباء بشركة ريتال تكنولوجي مع قنوات بيع الكهرباء لدى البنك لتوفير خدمة شراء الكهرباء.

هذا وقد شملت الاتفاقية بنوداً أخرى في مجالات خدمات الاستثمار والتمويل المصرفي.

وأوضحَ الأستاذ/ علي إبراهيم عثمان؛ مساعد المدير العام للشئون المالية، أنّ هذه الاتفاقية تأتي في إطار إستراتيجية البنك التي تهدف إلى نشْر وتعزيز الثقافة المصرفية وتوفير المزيد من قنوات ونوافذ تقديم الخدمات المصرفية بما يُلبّي احتياجات العملاء والمتعاملين مع البنك.