البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

المدير العام يلتقي سمو الأمير/ محمد بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود

20-04-2016 203

المدير العام يلتقي سمو الأمير/ محمد بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود

التقى الأستاذ/ الباقر أحمد النّوري؛ المدير العام لبنك فيصل الإسلامي السّوداني سمو الأمير/ محمد بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، في سياق زيارة صاحب السّمو للبلاد، والتي ابتدرها بلقاءات متعددة شملت عدداً من مسئولي الدولة والتنفيذيين على رأسهم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير.

وأوضح المدير العام الأستاذ/ الباقر أحمد النّوري؛ ‏أنّ اللقاء تناول محاور عديدة أكدت على الصّلات الوثيقة بين البنك والمملكة العربية السّعودية، والتي أرسى دعائمها صاحب السّمو الملكي الأمير محمد الفيصل آل سعود، الذي كان صاحب المبادرة الرّائدة بإنشاء بنك فيصل الإسلامي السّوداني كأول مصرف إسلامي على مستوى البلاد ورائداً للصيرفة الإسلامية على مستوى العالم.

من جانبه، أشادَ سمو الأمير/ محمد بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود بتجربة البنك العريقة في المصرفية الإسلامية، مؤكداً سعادته بزيارة البنك ولقاء قادته.

وكان اللقاء الذي شهدته قاعة الاجتماعات برئاسة البنك بمركز الفيحاء التجاري، قد حضره عدد مقدّر من مديري الإدارات بالبنك إلى جانب الوفد المرافق لسمو الأمير.

يذكر أنّ زيارة سمو الأمير/ محمد بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود للبلاد جاءت في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين، حيث التقى سموّه بعددٍ من مديري المؤسّسات الحكومية والخاصة لفتح آفاق الاستثمار بالبلاد.