البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

بنك فيصل الإسلامي السّوداني يحصل على جائزة التميّز المصرفي في السّودان ‏

19-05-2016 262

حصل بنك فيصل الإسلامي السّوداني على جائزة التميّز المصرفي في السّودان للعام 2016م في حفل توزيع جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2016 الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وعُقِد في مدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية يوم الخميس الموافق 12/5/2016.

وتسلم درع الجائزة مدير عام بنك فيصل الإسلامي السّوداني؛ الأستاذ/ الباقر أحمد النوري، بحضور حشد كبير من القيادات المصرفية من كافة البلدان العربية وعدد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.

 

وأوضح النوري أنّ تتويج البنك بهذه الجائزة يجيء امتداداً لمسيرة التميّز التي انتهجها البنك ‏وتوّجت بارتقائه طليعة المصارف السودانية وتطّلعه إلى آفاقٍ إقليمية ودولية أرحب، وذلك بتطبيق أحدث النُّظم ‏في الإدارة وتقنية المعلومات وطرق الصيرفة الإلكترونية من أجل تطوير أفضل المنتجات وإنجاز ‏كافة أنواع ‏المعاملات وتقديم كافة الخدمات المصرفية والاستثمارية للعملاء بسرعة وكفاءة تُناظر مثيلاتها في أفضل الأنظمة ‏المصرفية العالمية.

Excellency Award In Sudan

‏ويعد الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، الدار الجامع للمصرفيين العرب، حيث يضمّ أكثر من 400 عضو مشارك يمثلون المهن المصرفية المختلفة في أنحاء الوطن العربي.

وقام بتكريم البنك وتسليمه درع الجائزة خلال الاحتفالية، الدكتور جوزيف طربيه رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب والأستاذ وسام فتوح الأمين العام الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وبحضور الشيخ محمد جراح الصباح رئيس مجلس الادارة اتحاد المصارف العربية. حيث أشارَ الأستاذ وسام فتوح إلى أن تكريم بنك فيصل الإسلامي السّوداني، ضمن المصارف المتوّجة الأخرى، يجيء تقديراً على ما قدمته وتقدّمه من عطاء ودعم لمجتمعاتها، والارتقاء بالصّناعة المصرفية والمالية العربية إلى مستوى مهنيّ متقدم.