البنك الإلكتروني

أنشطة وأخبار البنك

في إطار اهتماماته بالجودة والتميز المؤسسي ..

23-11-2017 1

على مدار يومين 19/11 – 20/11/2017م، بحضور المدير العام ممثل الإدارة للجودة الأستاذ / الباقر أحمد النوري  ونائب المدير العام الأستاذ / علي إبراهيم عثمان ، وأمين مجلس الإدارة الأستاذ / شرحبيل علي الطيب / ومساعدي المدير العام ومديري الإدارات استقبل - فريق التميز المؤسسي ببنك فيصل الإسلامي السوداني - فريق جائزة السودان للأداء المصرفي المتميز وذلك في إطار التقييم المؤسسي السنوي الذي يقيمه اتحاد المصارف السوداني .

المدير العام ممثل الإدارة للجودة بالبنك الأستاذ / الباقر أحمد النوري ، افتتح الجلسات ورحب بالحضور وأشاد بالجائزة ودورها الرائد في دعم وتطوير وتحسين الأداء بالجهاز المصرفي، من خلال تطبيق معايير الجودة العالمية، مما ساهم في تحقيق التميز وقال لا شك أن التميز هو نتاج رحلة مستمرة من العمل الجاد المبني على التخطيط السليم وفق رؤية وأهداف واضحة تطمح المؤسسات لتحقيقها، ولا يمكن لأية مؤسسة أن تحقق التميز دون تضافر الجهود والعمل بروح الفريق بهدف التحسين والتطوير.

وأضاف بأنه أصبح - تحقيق المؤسسات لأعلى مستوى ممكن من الجودة والإتقان والتميز - أمرا ومطلبا ضروريا للغاية، ولا يمكن تغافله أو عدم الاهتمام به لا سيما أننا أصبحنا نعيش في عصر سريع التطور والتغيير، عصر المعرفة الهائلة والتقدم التكنولوجي والتقني المتسارع، عصر لا يعترف إلا بالمتميزين خاصة وأننا مقبلون على منافسة دولية تحتم علينا تحقيق الريادة والتميز والجودة في كافة ميادين الحياة مما يستوجب علينا جميعا إيجاد سبل التكيف والمسايرة مع متغيرات العصر ومتطلباته والتعامل معها بصورة مستمرة ومستدامة. واختتم النوري حديثه مؤكدا التزام البنك بالتميز المؤسسي وكل ما من شأنه الإسهام في جودة العمل وتطويره. .